الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • صاحب السمو الشيخ حميد النعيمي يزور جناح جامعة العين في معرض عجمان ال...

صاحب السمو الشيخ حميد النعيمي يزور جناح جامعة العين في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب

  • نشر في: فبراير 20, 2017

 

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان ورافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان جناح جامعة العين، وذلك خلال مشاركتها في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "ايتكس 2017" في نسخته الخامسة، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان تحت شعار "نحو عصر جديد من التعليم المبتكر" وأقيم تحت رعاية كريمة من سموه ورافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد، حيث استمع سموهما لنبذة عن الجامعة ونشاطاتها، ومشاركاتها في المعارض التعليمية المختلفة.

واستعرض القائمون على جناح الجامعة البرامج الأكاديمية المختلفة التي تطرحها جامعة العين حالياً في كلياتها المختلفة، وذلك في درجات البكالوريوس والماجستير والدبلوم، والحاصلة على اعتماد وزارة التربية والتعليم –شؤون التعليم العالي، بالإضافة إلى الاعتمادات الدولية. إلى جانب إطلاع الزوار على طبيعة الأنشطة والمرافق والخدمات التي تسخرها الجامعة لطلبتها. هذا وقد حظي جناح الجامعة بإقبال لافت من قبل زوار المعرض.

وتسعى جامعة العين من خلال مشاركتها في النسخة الخامسة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب إلى استقطاب المواهب والكوادر الوطنية الطموحة، وتحفيزهم على الإلتحاق بالجامعة سواء كأكاديميين وإداريين، وذلك ضمن كلياتها وتخصصاتها العلمية التطبيقية، وإداراتها المختلفة، فضلاَ عن حرصها على مواكبة مستجدات التعليم والتفاعل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.