المهندس عبدالله صبحي عطاطرة

 

المهندس عبدالله صبحي عطاطرة هو خريج جامعة الإمارات العربية المتحدة سنة 2000 ويحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية.

 

يعتبر المهندس عطاطرة من الشباب الطموحين الذين ساهموا بفعالية في الطفرة العقارية في أوائل هذا القرن حيث أسس شركة بنيان الدولية للاستثمار العقاري رائدة تطوير المشاريع العقارية في دولة الامارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، وقد أنجزت شركة بنيان مشاريع عقارية مميزة في الدولة مثل مشروع فندق الروز ريحان روتانا وتطوير منطقة الجداف في دبي، بالاضافة إلى المشاريع العقارية المميزة في الإمارات الأخرى.

 

 إن خبرة المهندس عطاطرة ومهاراته المتعددة في مجال التجارة قد سمحت له بتحقيق النجاح في العديد من القطاعات الاقتصادية مما أثمر عن عدة إنجازات ومشاريع متميزة في عدة قطاعات من أبرزها القطاع العقاري، التعليمي، الصناعي والخدماتي، كما أنه يسعى دائماً إلى التطوير والنمو المستمر من خلال حرصه على دعم البرامج  والفعاليات الأكاديمية والثقافية والصناعية المختلفة.

 

يشغل المهندس عطاطرة حالياً منصب نائب رئيس شركة تبارك الاستثمارية حيث يعمل على إدارة خطط الاستثمار في الشركة وتحقيق الأرباح والحرص على بناء علاقات وطيدة مع المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين.

كما يشغل المهندس عبدالله منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة تكافل الإمارات (شركة مساهمة عامة) والمتخصصة في توفير الحلول الاسلامية في التأمين الصحي والتأمين على الحياة.

 

المهندس عطاطرة هو عضو فعال في مجلس أمناء جامعة العين، حيث يساهم في تزويد الجامعة بأفكار إبداعية خلاقة من خلال خبراته ومهاراته الإدارية التي تعمل على تطوير الجامعة في شتى المجالات.

تنزيل