مقر الجامعة في مدينة أبوظبي

مقر جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مدينة أبوظبي

يقع الحرم الجامعي في أبوظبي في مدينة محمد بن زايد، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة بعيداً عن الشعور بالاكتظاظ أو الاختناق المروري. وقد تم تصميمه ضمن أحدث التصميمات التي تلبي احتياجات الطلبة وتجعلهم يقضون سنواتهم الدراسية بمتعة وراحة.

يضم المبنى قاعات دراسية مجهزة بتقنيات تعليمية عالية المستوى ومختبرات الحاسب الآلي، كما تتوفر شبكة الإنترنت اللاسلكية على امتداد أرجاء الحرم مما يساعد الطلبة والباحثين إلى الوصول لمصادر التعليم المختلفة بسهولة ويسر. ويضم الحرم مكتبة وغرف دراسية ومسرح يستوعب أكثر من 600 شخص، وقاعة للمؤتمرات. إضافة إلى العديد من المرافق الخدمية مثل ردهة طعام داخلية وأخرى خارجية في شرفة الجامعة، كما يحتوي الحرم على ملعب وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية والعديد من  المرافق والخدمات الأخرى التي تجعل من جامعة العين بيئة تعليمية مميزة وممتعة.

 

مقر الجامعة في مدينة العين

مقر جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مدينة العين

يقع الحرم الجامعي في العين في قلب مدينة العين حيث يمكن الوصول إليه بكل يسر وسهولة. يضم الحرم مبان مجهزة بكافة التجهيزات اللازمة والتي تلبي احتياجات الطلبة الأكاديمية. كما يضم الحرم مدرجات وقاعات دراسية ومختبرات علمية حديثة ومكتبة تضم آلاف الكتب والمراجع، وغرف دراسية هادئة، إضافة إلى مرافق ترفيهية عديدة تهدف إلى توفير سبل الراحة للطلبة ومن هذه المرافق الصالة الرياضية والنادي الرياضي والمسجد والكافتيريا واستراحات الطلبة، والتي صممت لتلبي احتياجاتهم العقلية والجسدية والوجدانية. كما يتوفر للطلبة والزائرين والعاملين في الجامعة شبكة الإنترنت اللاسلكية في كل أرجاء الحرم.