عبدالله بن بخيت مرشد المرر

 

السيد عبدالله بن بخيت المرر هو رئيس مجلس أمناء جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا منذ عام 2011، . يشغل السيد المرر حالياً منصب المدير التنفيذي لمكتب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان (نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة) في وزارة شؤون الرئاسة. لقد ساعد المنصب السيد عبدالله المرر باكتساب الخبرة الكبيرة من خلال التواصل المباشر مع سمو الشيخ مما أثمر بزيادة معرفته الإدارية وصقل مهاراته اللازمة لإدارة المشاريع المختلفة.

 

بدأ السيد المرر خبرته العملية من خلال انخراطه في العمل في القوات المسلحة الامارتية لعدة سنوات، والتي اكتسب من خلالها العديد من الخبرات والقدرات المختلفة.

 

يحمل السيد المرر شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال بالإضافة إلى شهادة الدبلوم العالي في العلوم السياسية حيث يجمع ما بين العلم والمهارات التحليلية والمهنية والخبرة القيمة.

 

بالإضافة إلى منصب رئيس مجلس أمناء جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا،  فإن السيد المرر عضواً في مجالس إدارة عدة شركات كشركة واحة الزاوية في مدينة العين، وشركة ماكس ستيل للصناعات وشركة تكافل  الإمارات (شركة مساهمة عامة) والمتخصصة في الحلول الاسلامية للتأمين الصحي والتأمين على الحياة هذا بالإضافة إلى  عضوية عدة مجالس إدارات من الشركات التجارية.

 

إن الخبرات المتعددة للسيد المرر بالإضافة إلى شغفه المستمر تجاه التعليم مكنته من إضافة الفكر القيم والإدارة السليمة لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا.

تنزيل