السيد عبدالله سعيد بن بروك الحميري

 

يشغل السيد عبدالله سعيد بن بروك الحميري عضوية مجلس أمناء جامعة العين منذ عام 2011 وقد أثرى اجتماعات المجلس بالكثير من الأفكار والاقتراحات التي ساهمت بشكل فعال في ازدهار الجامعة في مختلف النواحي.

تخرج السيد بن بروك من جامعة الإمارات العربية المتحدة في عام 2001 حيث حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل حاليا في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

 

شغل السيد عبدالله سابقاً عدة مناصب هامة كان من أبرزها ترؤسه لدائرة الأملاك والأراضي في بلدية أبوظبي، حيث ساهم بفعالية في صياغة القوانين والاستراتيجيات المنظمة لهذا القطاع بالإضافة إلى خدمة المواطنين والمقيمين تحقيقا لاستراتيجية الإمارة.

يتمتع السيد بن بروك بمهارات وقدرات قيادية تجعله قادراً على تطوير العمل المؤسسي في كافة المجالات وانعكس ذلك بشكل إيجابي على الشركات والمؤسسات التي يساهم في مجالس اداراتها هذا بالإضافة إلى دعمه لمختلف الفعاليات الاجتماعية والثقافية.

 

أسس السيد عبدالله الحميري مجموعة بنيان الدولية للاستثمار، شركة التطوير العقاري الرائدة والمتخصصة في تطوير المشاريع العقارية في الشرق الأوسط والتي أنجزت العديد من المشاريع العملاقة في دولة الامارات العربية المتحدة كفندق الروز ريحان روتانا ومشروع الجداف في دبي. كذلك يشغل السيد بن بروك حاليا منصب عضو مجلس مديري شركة واحة الزاوية والتي تطرح مشاريع عقارية عملاقة في إمارة ابوظبي حيث تتبنى تطوير عقارات مستدامة وصديقة للبيئة.

 

إن تفهم السيد بن بروك لاحتياجات المجتمع المحلي وتواصله مع المواطنين والمقيمين وصناع القرار في دولة الإمارات العربية المتحدة ينعكس إيجاباً على تطوير جامعة العين ويعطي إضافة نوعية لوجوده في مجلس أمناء الجامعة.

تنزيل