السيد محمد الهواري

 

بدأ محمد الهواري  مسيرته المهنية بالعمل في ستي بنك في دبي وعمل أيضاً في شركة الصكوك الوطنية حيث قام بإدارة صناديق استثمار ذات رؤوس مالية ضخمة بحرفية عالية وحقق العديد من النجاحات المهنية.

لقد طور السيد الهواري عدة مهارات فريدة من نوعها في إدارة المخاطر واكتسب خبرات متعددة في شتى المجالات كالتكنولوجيا، الصناعة، الطيران، البنية التحتية والخدمات اللوجستية من خلال انضمامه إلى المشروع المشترك جينرال إلكتريكس-مبادلة في عام 2010 وكونه عضواً في مجلس إدارة شركة تكافل الإمارات (شركة مساهمة عامة) والمتخصصة في توفير الحلول الاسلامية في التأمين الصحي والتأمين على الحياة.

السيد  الهواري يتدرج من عائلة تتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عاماً في مجال التعليم وخدمة المجتمع الإماراتي من خلال مدرسة  دبي كرمل.

انضم السيد الهواري إلى مجلس أمناء جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في عام 2013 مما أدى إلى إثراء مناقشات مجلس أمناء الجامعة بالعديد من الافكار والاقتراحات التي تصب في خدمة المؤسسة والطلبة على حد سواء. كما يساهم السيد الهواري كعضو فعال في تعزيز ثقافة تميز جامعة العين مما يؤثر إيجاباً على صورة الجامعة وهويتها.

يحمل السيد محمد الهواري شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة " Ecole Nationale des ponts et chausses" في باريس - فرنسا، وبكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الامريكية في دبي.

تنزيل