الأخبار

جامعة العين تكرم الموظفين الذين أتموا عشرة سنوات عمل في الجامعة

  • نشر في: مايو 21, 2015

كرمت جامعة العين الموظف المثالي للعام الدراسي 2014/2015 ، حيث يتم إختيار الموظف المثالي نظراً لتميزه في عمله وإتمامه على الوجه المطلوب ، ووفقاً للمعايير التي وضعتها الجامعة لاختيار الموظف المثالي ، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته إدارة الجامعة لأعضاء الهيئه الأدارية ولسنة الرابعة على التوالي  بمقر الجامعة في مدينة العين بحضور الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة .

وجاء تكريم هذا العام متميزا عن باقي السنوات الماضية حيث تم تكريم جميع الموظفين الذين اكملوا عشرة سَنَوات في العمل بالجامعة وذلك بمناسبة إتمام عشرة سنوات على تأسيس جامعة العين .  
وأوضح المدير المفوض للجامعة الدكتور نور الدين عطاطرة أن هذا التكريم يأتي بناء على توجيهات مجلس أمناء الجامعة ، وتقديراً للجهود المبذولة من قبل الموظفين بالجامعة والارتقاء به ليكون حافزاً للجميع على بذل المزيد من الجهود لتطوير العمل ، والحرص على توفير بيئة تنافسية إيجابية لرفع مستوى أداء الموظفين وترسيخ ثقافة التميز بما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل .

ومن جانبهم ثمن الموظفين هذا التكريم  ووصفوه بأنه وسام نضعة على صدورنا وحمل يجب المحافظة عليه ، وشكروا جميع زملائهم على ما قدموه من دعم لهم ، وكان سببا في رفع روحهم المعنوية .

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.