طلاب جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا –مقر أبوظبي- يزورون معرض توظيف 2016

 

حرصاً منها على تأهيل طلابها لسوق العمل، نظمت عمادة شؤون الطلبة (مقر أبوظبي) زيارة طلابية إلى معرض توظيف أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 03/02/2016 .

تضمنت الزيارة جولات متعددة ومحاضرات مجانية للمساعدة في الوصول إلى الوظيفة، مع التركيز على التنمية الذاتية والمهارات القابلة للتعلم .كما قابل الطلبة مجموعة من  الموجهين المهنيين  والخبراء الذين قدموا نصائح عدة للمساعدة على كسب الثقة  لتحقيق النجاح  في مكان العمل  في جميع  القطاعات  وخلال مسيرة العمل، ومعرفة أهم الوسائل والطرق المعينة للحصول على فرصة عمل جيدة، وبناء سيرة ذاتية بطريقة احترافية خالية من الأخطاء الشائعة، بالإضافة إلى كيفية التغلب على الأخطاء الشائعة في المقابلة الشخصية وتجاوزها بنجاح. 

كما التقوا أيضاً بأهم وأفضل الشركات من مختلف القطاعات مثل الإدارة العامة لشرطة أبوظبي، الهيئة الوطنية للأمن الالكتروني، كليات التقنية العليا،  جامعة نيويورك أبوظبي، أدنوك  الوطنية للتوزيع، دوكاب، ومصدر.

تأتي هذه الزيارة إيماناً من جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بضرورة تأهيل خريجي وخريجات الجامعة لسوق العمل، واكتسابهم مهارات جديدة، وتقديم النصائح التي تسهل عليهم فرصة الحصول على وظيفة.

تحميل


أخبار ذات صلة