مجلس أبوظبي للتعليم يزور جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مقرها الجديد بأبوظبي

الصور
الفيديو

 

استقبل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، والأستاذ الدكتور غالب عوض الرفاعي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة  وفداً من مجلس أبوظبي للتعليم وذلك في مقر الجامعة الجديد الواقع بمدينة محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي والمقرر افتتاحه قريباً.

قام الوفد بزيارة ميدانية تفقدية لمبنى الجامعة وتقييم مدى مطابقة المبنى للمواصفات التي يحددها مجلس أبوظبي للتعليم، ومنها: جاهزية المبنى من حيث ملائمة القاعات الدراسية والخدمات، وتوفير بيئة طلابية جامعية مريحة ومتميزة، بالإضافة إلى تطبيق معايير ضمان الجودة وخدمة المجتمع.

من جانبه أعرب المدير المفوض لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا الدكتور نور الدين عطاطرة عن تقديره للدور الفعال الذي يقوم به مجلس أبوظبي للتعليم لتطوير التعليم والمؤسسات التعليمية في إمارة أبوظبي، والجهود المبذولة من أجل تأسيس إطار عمل تعليمي قوي لتحقيق أهداف التنمية في الإمارة، كما أكد على حرص الجامعة على تطبيق جميع معايير الكفاءة وضمان الجودة، مما يجعل جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بفرعيها في العين وأبوظبي في مصاف الجامعات المتقدمة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما عبر الأستاذ الدكتور غالب عوض الرفاعي رئيس الجامعة عن أهمية هذه الزيارة، مشدداً على حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وكافة القائمين عليها لتوفير بيئة تعليمية متميزة للطلبة، تساعدهم على التميز والإبداع العلمي على الصعيدين النظري والتطبيقي.

من جهة ثانية عبر نائب رئيس الجامعة الدكتور عبد الحفيظ بلعربي، قائلاً: "يعتبر الانتقال إلى المقر الجديد تحقيق حلم بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة والاداريين في بناء صرح تعليمي يكون معلماً من معالم أبوظبي، نحو تحقيق رؤية أبوظبي 2030".

يذكر أن المقر الجديد للجامعة في أبوظبي مجهز بأحدث مرافق الخدمات للطلاب والإدارة وأعضاء هيئة التدريس، من مرافق تعليمية وخدماتية وترفيهية (كالمرافق الرياضية، ومسرح يستوعب ل 500 شخص ومجهز بأحدث وسائل تكنولوجيا الاتصال والمعلومات)، حيث أن المقر الجديد سيكون منبع وحي للبحث العلمي ومختلف نشاطات التفاعل مع المجتمع، والتحسين في أداء التعلم والتعليم لأعضاء هيئة التدريس وجمهور الطلبة.

حضر الزيارة أيضاً كل من الدكتور رائد سعيد مدير مركز ضمان الجودة، والدكتور محمد داوود مدير مركز تقنية المعلومات.

تحميل


أخبار ذات صلة