الأخبار

"يوم ملف الإنجاز" عرض لمشاريع الطلبة وتحصيل لجهود مبذولة

  • نشر في: أبريل 25, 2017

 

في إطار حرصها على تشجيع الطلبة والنهوض بمشاريعهم، وكعادتها سنوياً، نظمت كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة العين بمقرها في العين يوماً خاصاً للاحتفال بمشاريع طلبة الكلية وملفات انجازهم وتكريم الطلبة المتفوقين، والذي حمل اسم "يوم ملف الإنجاز"، بحضور الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي –نائب رئيس الجامعة (مقر العين)، الدكتور نادر السنهوري –عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية- عمداء الكليات، عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية، وطلبة الكلية، والطلبة الخريجين والمتفوقين.

شملت فعاليات اليوم على عدة فقرات، كانت بدايته مع الدكتور السنهوري وكلمته التي رحب فيها بجميع الحضور معتبراً هذا الاحتفال بمثابة تكريم لملفات الانجاز المتميزة لطلبة الكلية، ثم دعى الدكتور بلعربي لإلقاء كلمته والذي بدوره ثمن جهود كلية التربية لإقامة هذا اليوم، مؤكداً على أهمية هذا اليوم لتبادل الخبرات التعليمية والتعلمية، كما يعد فرصة للطلبة لبذل جهود كبيرة من البحث والمتابعة في إعداد هذه الملفات وفق أسس علمية تلبي متطلبات التحضير الأكاديمي.

كما تضمن الحفل كلمة الطلبة الخريجين والعاملين في ميدان التربية والتعليم والتي قدمها كل من: الأستاذ ميسر زكريا (وكيل مدرسة المتحدة – اليحر الشمالي)، والأستاذة ديمة صقر (رئيس قسم الدراسات العربية والتربية الإسلامية والاجتماعية – مدرسة الظفرة)، واللذان تفخر جامعة العين بكونهما خريجيها.

وفي نهاية الحفل، قام الأستاذ الدكتور بلعربي والدكتور السنهوري بتكريم الطلبة المتفوقين، وخريجو الكلية تقديراً لجهودهم وسنوات التحصيل العلمي في جامعة العين. وتلا ذلك افتتاح معرض ملفات إنجاز الطلبة والذي تضمن مشاريع تخرج طالبات وطلاب الكلية. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.