الأخبار

جامعة العين تطلق حزمة من الخدمات الذكية في معرض "نجاح"

  • نشر في: أكتوبر 24, 2017

 

تستعد جامعة العين لإطلاق حزمة من الخدمات الجديدة الذكية خلال مشاركتها في معرض "نجاح أبوظبي 2017"، والذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة ما بين 25-27 أكتوبر 2017.

وتشمل الخدمات المقرر إطلاقها خدمة البوابة الإلكترونية (Edugate) والتي تهدف إلى تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات  لزوار البوابة والطلبة والمدرسين، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة.

كما تتيح الجامعة مجموعة من الخدمات الذكية التي تهدف لتوفير الراحة للطالب وتوفير الوقت وتسهيل الإجراءات، مثل خدمة التسجيل الإلكتروني، والتي يمكن للطالب من خلالها الاطلاع على أبرز اللوائح والإجراءات وشروط القبول والتسجيل والرسوم الدراسية وكل ما يحتاجه الطالب من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، أو التطبيق الذكي.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات الذكية في إطار تحقيق أهداف جامعة العين الاستراتيجية المتمثلة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة وتسهيل العراقيل أمامهم، إلى جانب تجويد خدماتها بما يتوافق مع توجهات القيادة الحكيمة في التحول نحو الخدمات الرقمية.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.