الأخبار

جامعة العين تشارك في قمة أقدر العالمية

  • نشر في: نوفمبر 21, 2017

 

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، تشارك جامعة العين في قمة أقدر العالمية التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة ما بين 21 وحتى 23 نوفمبر.

تتمثل مشاركة الجامعة بجناح خاص يعرض الكليات والبرامج والخدمات التي تقدمها الجامعة والتي تلبي حاجات الطلبة والمجتمع وسوق العمل. كما يشارك طلبة الجامعة من مختلف الكليات بحضورهم لفعاليات المؤتمر وورش العمل للاستفادة من المعلومات المقدمة وتبادل الخبرات.

وقد صرح الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، بأن مشاركة جامعة العين في قمة أقدر العالمية تأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على التفاعل مع قضايا المجتمع، والاستفادة من خبرات وتجارب الخبراء والمختصين، إضافة إلى فتح آفاق جديدة لتمكين الطلاب من التواصل مع المجتمع الخارجي وتعزيز الوعي لديهم بالتصدي للتحديات التي قد تواجههم في حياتهم.

من جهته، أشار الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، إلى أن الهدف الأساسي من مشاركة الجامعة في القمة هو غرس بذور القيم الأخلاقية عند الطلبة باعتبارهم قادة المستقبل، والعمل على نشر التوعية لديهم في مجالات ثقافية وتربوية متعددة.

يذكر أن القمة تناقش ثلاثة محاور رئيسية وهي التربية الأخلاقية، والتطرف الفكري، والانحراف الأخلاقي، وتأثير هذه الجوانب على الأمن والسلم العالمي والاستقرار الاجتماعي للدول، ويشارك فيها نخبة من المختصين والخبراء والمؤسسات الحكومية والخاصة. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.