جامعة العين توقع مذكرة تفاهم مع جامعة بيتس بيلاني

 

أبرمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع جامعة بيتس بيلاني بدبي، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين، وتبادل المصادر والخدمات المعلوماتية.

وبموجب هذه المذكرة، التي وقعها الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي- رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، والأستاذ الدكتور ر. ن . ساها – مدير جامعة بيتس بيلاني بدبي، تتمكن المؤسستان من تعزيز وتوسيع نطاق التعاون في الخدمة المعلوماتية، تبادل المعلومات المرجعية، تبادل الخبرات والمواد المنشورة، وتبادل الأفكار المتصلة بالمكتبة والمعلومات والمجالات ذات العلاقة بالمعرفة.

حضر توقيع المذكرة السيد عبد اللاي كابا والسيدة لينا أبو لبدة – أمناء المكتبات من جامعة العين، والسيد . ر. سيفاكمار، والسيد جياديف ف. هيريماث – أمناء المكتبات من جامعة بيتس بيلاني بدبي.

وقد أشار الأستاذ الدكتور الرفاعي إلى أن إبرام هذه الاتفاقية يعكس استراتيجية الجامعة في توطيد علاقات التعاون مع المؤسسات التعليمية المتميزة، وتعزيز المصادر والخدمات المعلوماتية، مضيفاً إلى أنه من الممكن في المستقبل توسيع مجالات التعاون بين بين المؤسستين لتشمل التعاون في التدريس والبحث العلمي والتدريب والتنمية.

من جانبه، اعتبر الأستاذ الدكتور ساها، أن هذه الاتفاقية خطوة هامة لدعم التعلم والتعليم والبحث العلمي بين الجانبين. مشيراً إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تلبي كافة الاحتياجات المعلوماتية لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

تنزيل


أخبار ذات صلة