الأخبار

نهيان بن مبارك يطلع على أحدث تقنيات جامعة العين في معرض نجاح

  • نشر في: أكتوبر 25, 2017

اطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، على أحدث التقنيات والخدمات الجديدة التي أطلقتها جامعة العين خلال زيارته لجناح الجامعة ضمن مشاركتها في معرض "نجاح أبوظبي 2017" والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض على مدار ثلاثة أيام.

وشملت الخدمات التي تم إطلاقها خدمة البوابة الإلكترونية، والتسجيل الإلكتروني، والتطبيق الذكي، والتي تهدف إلى تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات   للطلبة والمدرسين والزوار، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات الذكية في إطار تحقيق أهداف جامعة العين الاستراتيجية المتمثلة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة وتسهيل العراقيل أمامهم، إلى جانب تجويد خدماتها بما يتوافق مع توجهات القيادة الحكيمة في التحول نحو الخدمات الرقمية.

ولفت الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة إلى أن إطلاق الخدمات الذكية يعد مواكبة للتطور التكنولوجي لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، والانضمام إلى منظومة التحول الرقمي الذكي في الدولة، كما أنها وسيلة فعالة ومباشرة للتواصل مع الطلبة والجمهور الخارجي بكل سهولة ويسر.

يذكر أن جامعة العين حريصة على المشاركة في معرض نجاح سنوياً وغيرها من المعارض والمؤتمرات التي تخص الطلبة، وذلك ضمن سعيها لتحقيق التواصل المستمر مع الطلبة وإيصال صورة مشرقة عن الجامعة على كافة الأصعدة. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.