المجلس الاستشاري الصناعي لكلية الهندسة في جامعة العين يعقد اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2017-2018

 

ضمن الجهود الرامية للتفاعل مع المجتمع الهندسي وتطوير المجالات الهندسية، عقد المجلس الاستشاري الصناعي لكلية الهندسة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2017-2018 في فندق هيلي ريحان روتانا في العين، برئاسة الدكتور نزيه خداج ملاط عميد كلية الهندسة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، وبحضور الدكتورة آمنة الكعبي من مؤسسة اعتماد القابضة، والدكتور محمد الزعابي من مركز محمد بن راشد للفضاء، والمهندسة فاطمة الظاهري من شركة العين للتوزيع، والمهندسة مريم آل ثاني، من ديوا، والمهندس عدنان الريس من مركز محمد بن راشد للفضاء، والمهندس رائد الرياشي من جمعية المهندسين – الإمارات.

خلال الاجتماع رحب الدكتور خداج ملاط بالجميع ثمناً جهودهم المبذولة في تحسين جودة البرامج المقدمة في كلية الهندسة، كما وتم مناقشة الخطط المستقبلية للبرامج المقرر طرحها في الكلية مستقبلاً. حيث يهدف المجلس الاستشاري الصناعي من خلال هذا الاجتماع إلى توجيه سياسات الكلية المستقبلية، وتقويم خططها الاستراتيجية، وتعزيز مكانتها في المجتمع الهندسي.

ومن الجدير بالذكر أن المهمة الرئيسية للمجلس الاستشاري الصناعي هي المساهمة في التحسين المستمر لبرامج الكلية الأكاديمية، كما أنه حلقة الوصل التي تربط بين الكلية وقطاعات المجتمع الحكومية والمهنية.

تنزيل


أخبار ذات صلة