الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • كلية الهندسة تكرم طلبتها المتميزين في الحفل السنوي الثاني للكلية

كلية الهندسة تكرم طلبتها المتميزين في الحفل السنوي الثاني للكلية

  • نشر في: مايو 16, 2017

 

للمرة الثانية على التوالي، نظمت كلية الهندسة في جامعة العين بمقرها في العين "الحفل السنوي الثاني" للكلية تحت إشراف الدكتور نزيه خداج ملاط –عميد الكلية، والذي يتزامن مع انتهاء العام الأكاديمي 2016-2017 ويهدف إلى تكريم طلبة الكلية المتفوقين أكاديمياً  والمتميزين في المجالات الرياضية، والأنشطة المجتمعية.

حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي –رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي –نائب رئيس الجامعة (مقر العين)، عمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة، وطلبة كلية الهندسة.

وقد عبر الأستاذ الدكتور الرفاعي في كلمته عن سعادته بالطلبة المتفوقين وفخره بهم، وخاصة الطلبة الفائزين والمشاركين في اليوم الطلابي الثاني عشر لل IEEE، مؤكداً على ضرورة اهتمام كلية الهندسة بالبحث العلمي في خططها الأكاديمية للسنوات القادمة.

من جهته رحب عميد الكلية بالحضور الكرام، ثم ألقى كلمة توجه فيها بالشكر لأعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الكلية على ما قاموا به من جهود مثمرة خلال العام الدراسي، معبراً عن سعادته بروح التعاون والتكامل بينهم، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

بعد ذلك كرم كل من رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة الطلبة المتفوقين أكاديمياً، والمشاركين في اليوم الطلابي الثاني عشر لل IEEE، والمتميزين في الأنشطة الرياضية والمتطوعين للمشاركة في الأنشطة المجتمعية.

بعد انتهاء التكريم طغت أجواء من الحماس والترفيه على المكان ضمن مسابقة ثقافية طلابية تنافس فيها مجموعة من الفرق الطلابية ضد بعضهم البعض والتي تهدف للترفيه عن الطلبة مع انتهاء العام الدراسي. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.