الأخبار

تعزيز سبل التعاون بين جامعة العين ومكتب أبوظبي التنفيذي

  • نشر في: مايو 13, 2018

 

التقى الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين سعادة الدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام مكتب أبوظبي التنفيذي خلال زيارة قام بها والوفد المرافق له لمقر المكتب في أبوظبي لمناقشة سبل تطوير العلاقات المشتركة.

ناقش الطرفان خلال اللقاء سبل توطيد علاقات التعاون الثنائية، وتعزيز قدرات الطلبة من خلال توفير فرص التدريب، واطلاعهم على سير العمل والخطط التنموية. إضافة إلى تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي وتبادل البحوث والمعلومات، وتنفيذ المبادرات والأنشطة المشتركة، والمشاركة في خطط التنمية التي تحقق رؤية حكومة أبوظبي ويحقق الخير العام للبلاد.

وتعرف الدكتور عطاطرة خلال الزيارة إلى مستجدات أعمال المكتب التنفيذي ووتيرة الإنجاز في المشاريع والمبادرات التي ينفذها المكتب بالتعاون مع الجهات الحكومية بهدف تطبيق أفضل الممارسات العالمية بما من شأنه رفع مستوى تنافسية إمارة أبوظبي على مختلف الصعد والمجالات التنموية، مثمناً بدوره الجهود التي تقوم بها إدارة المكتب التنفيذي والعاملين فيه لتحقيق التنمية الشاملة في إمارة أبوظبي بأعلى المعايير العالمية.

وقد أكد الدكتور عطاطرة على أهمية هذه الزيارة التي تحقق رؤية جامعة العين في التفاعل مع المجتمع الخارجي بشكل فعال، مشيراً إلى أن الجامعة حريصة على توطيد علاقاتها مع مختلف المؤسسات المحلية والدولية وبشكل خاص تلك التي من شأنها أن تحقق الفائدة لطلبة الجامعة وتعزز من مهاراتهم، وتقدم الدعم لهم بما يؤهلهم للحياة العملية مستقبلاً.

واطلع سعادة الهاملي على مراحل تأسيس جامعة العين وآخر التطورات والإنجازات التي طرأت على الجامعة والخطط الاستراتيجية المستقبلية لتطويرها. والدور الذي تقوم به إدارة الجامعة للمساهمة في مسيرة التنمية في الدولة. مثمناً جهود جامعة العين ومشيداً بالإنجازات التي حققتها في وقت قصير.

في نهاية اللقاء أهدى الدكتور عطاطرة سعادة الهاملي كتاب "جامعة العين .. رؤية وإنجازات 2017" والذي يعرض أبرز إنجازات الجامعة وأخبارها وأنشطتها خلال العام 2017.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.