جامعة العين تحتفل بتخريج دفعة "عام زايد" الشهر الجاري

 

تستعد جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا للاحتفال بتخريج الفوج الثاني عشر من خريجي الجامعة بمقريها في أبوظبي والعين خلال الشهر الجاري وذلك تحت رعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

يضم الفوج 1346 خريجاً وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية ضمن درجة البكالوريوس والماجستير والدبلوم المهني في التدريس. وتحمل هذه الدفعة شعار "عام زايد" تيمناً بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، بأن يكون عام 2018 حاملاً لشعار "عام زايد" احتفاءً بالقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وترسيخاً لقيمه ومبادئه العظيمة. ليأتي هذا الاحتفال حاملاً لهذا الشعار تقديراً واعتزازاً بمآثر القائد طيب الله ثراه.

سيقام الحفل في قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي يوم الثلاثاء 16 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث سيشمل الحفل على خريجي الفصول الصيفية 2016-2017، وخريجي الفصلين الأول والثاني والفصول الصيفية 2017-2018.

وسيشهد الحفل حضور عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات وممثلي المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة وممثلي البعثات الدبلوماسية في الدولة، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وعمداء الكليات ونواب العمداء، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في الجامعة، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

تحميل


أخبار ذات صلة