جامعة العين تختتم الموسم الثاني من بطولة الاتحاد لكرة القدم

اختتمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا الموسم الثاني من بطولة الاتحاد لكرة القدم التي جرت على مدار شهر كامل على ملعب الجامعة بمقر أبوظبي بتنظيم من الوحدة الإدارية وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة تنافس خلالها 9 فرق مكونة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة من مختلف الكليات.

وتوج ريال مدريد باللقب محرزاً كأس البطولة عن جدارة بعد مباراة نارية مع نظيره العين أسفرت عن فوزه بثمانية أهداف مقابل هدفين ليحتل العين المركز الثاني. أما مباراة تحديد المركز الثالث فقد شهدت تنافساً شرساً بين الملكي وطلاب القانون انتهت بفوز الملكي بستة أهداف مقابل هدف واحد ليتم تتويج الملكي بالمركز الثالث وطلاب القانون بالمركز الرابع.

وفي ختام البطولة سلم الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة الكأس للفريق الفائز إلى جانب الميداليات الذهبية والفضية لبقية الفرق الفائزة. كما تم الإعلان عن جائزة أفضل هداف للبطولة للاعب سلطان سيف، وجائزة أفضل لاعب لمحمد عوض العامري، وجائزة أفضل حارس مرمى للاعب محمد أبو عيدة، وجائزة أفضل مدافع للاعب علاء أبو هلال، وختاماً مع جائزة أفضل لاعب وسط لمحمد الحويطي.

وهنأ نائب رئيس الجامعة الفرق الفائزة مشيداً بالمستوى العالي من المهارات الرياضية التي يتمتع بها اللاعبين، مؤكداً أن جامعة العين تفخر بوجود طلبة موهوبين ومتنبئاً لهم بمستقبل رياضي باهر. وأشار إلى أن الهدف من إقامة هذه البطولة هو تعزيز مهارات الطلبة الرياضية والاجتماعية والتي تأتي إلى جانب المعارف العلمية المكتسبة من الجامعة.

وبدوره أشار السيد موسى محسن المشرف على تنظيم البطولة، إلى أن بطولة الاتحاد تشهد كل عام نجاحاً لافتاً، مؤكداً حرص جامعة العين على توفير البيئة الرياضية الملائمة لطلبتها لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، كما أشاد بالمستوى الاحترافي للاعبين وانضباطهم وحسهم العالي بالمسؤولية.

من الجدير بالذكر أن مباريات بطولة الاتحاد لكرة القدم تجري وفقاً لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويتم تنظيمها سنوياً في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بهدف دعم المواهب الرياضية، وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين الفرق المتبارية، وخلق أجواء حماسية مميزة في بيئة الجامعة بعيداً عن الروتين الدراسي. كما أن اختيار "الاتحاد" ليكون اسماً للبطولة جاء حافزاً للفرق المتبارية ليتحد أعضاؤها يداً بيد للحصول على اللقب.

تنزيل

التصنيفات: مسابقات رياضة

أخبار ذات صلة