جامعة العين تكرم المتطوعات في "فخر التطوعي" بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

الصور
الفيديو

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي فعالية يوم المرأة الإماراتية بالتعاون مع فريق فخر أبوظبي التطوعي التابع لنادي الجزيرة الرياضي الثقافي وذلك  في مقر النادي.

تضمنت الفعالية تقديم هدايا تذكارية وورود لمتطوعات "فخر أبوظبي" تقديراً لهن واعتزازن بجهودهن ومساهماتهن الفعالة في مجال التطوع وغيرها من المجالات.

وفي كلمة له، توجه الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة بتحية شكر وتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رائدة نهضة المرأة الإماراتية. كما عبر عن أصدق وأعمق مشاعر التقدير والامتنان للمرأة الإماراتية لما حققته من إنجازات في مختلف مجالات الحياة ومنها مجال العمل التطوعي الذي أصبح منهاج حياة وأسلوب يتميز به المجتمع الإماراتي. وأضاف قائلاً بأن المرأة الإماراتية سارت على نهج  الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسعت إلى تحقيق رؤيته بما يخدم مستقبل دولة الإمارات، فأبدعت وتألقت وتميزت كقائدة ووزيرة وعالمة ومهندسة وطبيبة، إلى جانب دورها كزوجة وأم لأجيال من الشباب الإماراتي الطموح.

وبدورهن عبرت المتطوعات الإماراتيات عن مشاعر الفخر والاعتزاز لكونهن نساء إماراتيات تميزن في مجال العمل التطوعي، كما توجهن بالشكر والتقدير "لأم الإمارات" ولكل امرأة إماراتية.

في نهاية الزيارة قدم الدكتور الجراح درع شكر وتقدير باسم جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا للأستاذ أحمد البلوشي رئيس مجلس الإدارة، والذي قام بدوره بتقديم درع باسم نادي الجزيرة الرياضي الثقافي للجامعة  تقديراً لمشاركتها الفعالة مع الفريق في هذا اليوم المميز.

هذا وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام بـ" يوم المرأة الإماراتية" إيماناً من القيادة الرشيدة بأهمية دور المرأة في دعم التنمية والمساهمة في نهضة البلاد، وتقديراً لجهودها المبذولة وسعيها الدائم لبذل المزيد لما فيه مصلحة لمستقبل الوطن. وقد جاء يوم المرأة الإماراتية هذا العام حاملاً لشعار "المرأة في عهد زايد" وذلك تزامناً مع مئوية زايد وإعلان صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2018 "عام زايد".

تحميل


أخبار ذات صلة