جامعة العين تشارك في "جيديكس عُمان"

 

عرضت جامعة العين برامجها المطروحة وخدماتها المقدمة للطلبة خلال مشاركتها في معرض مؤسسات التعليم العالي "جيديكس" في نسخته التاسعة عشرة الذي أقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية وزارة التعليم العالي في سلطنة عُمان، واستضاف حوالي 66 جامعة ومؤسسة تعليم عليا.

وقد زار جناح الجامعة كل من سعادة محمد سلطان سيف السويدي سفير الدولة لدى سلطنة عمان، وصاحبة السمو السيدة منى بنت فهد آل سعيد مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي في جامعة السلطان قابوس، اللذان اطلعا على ما تطرحه الجامعة من كليات وبرامج أكاديمية في درجات البكالوريوس والماجستير، والدبلوم المهني في التدريس. إضافة إلى الاعتمادات الأكاديمية الحاصلة عليها برامج الجامعة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب الاعتمادات الدولية. كما تعرفا على طبيعة الأنشطة والمرافق والخدمات التي تسخرها الجامعة لطلبتها وخاصة العمانيين منهم، وأهم المنح الدراسية والخدمات التي تقدمها جامعة العين لهم، حيث تولي الجامعة اهتماماً كبيراً للطلبة من أبناء الجالية العمانية. وقد حظي جناح الجامعة بإقبال لافت من قبل زوار المعرض.

وتهدف الجامعة من خلال مشاركتها في المعارض الخارجية إلى استقطاب الطلبة وتحفيزهم على الالتحاق بالجامعة وذلك ضمن كلياتها وتخصصاتها العلمية التطبيقية، فضلاَ عن حرصها على مواكبة مستجدات التعليم والتفاعل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية.

تنزيل


أخبار ذات صلة