ماجد النعيمي يزور جناح جامعة العين في "آيتكس 2018"

الصور
الفيديو

 

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، افتتح معالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، الدورة السادسة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "أيتكس 2018"، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان في الفترة من 6 إلى 8 فبراير في مركز الإمارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان تحت شعار مقولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه "إن رصيد أي أمة متقدمة هو أبناؤها المتعلمون"، والذي تشارك فيه جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بجناح مميز.

اطلع معاليه خلال زيارته لجناح الجامعة على البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة، كما استعرض القائمون على الجناح أبرز نشاطات الجامعة ومشاركاتها في مختلف المعارض التعليمية، ودورها الفعال في مجال خدمة المجتمع.

وتسعى الجامعة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى إطلاع طلبة المدارس وزوار المعرض على البرامج الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها في مختلف الكليات في درجات البكالوريوس والماجستير، والمعتمدة جميعها من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، إلى جانب الاعتمادات الدولية. بالإضافة إلى استعراض كافة المميزات التي تزخر بها جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وتلبي احتياجات الطلبة.

وتؤمن إدارة الجامعة بأهمية المشاركة في مختلف المعارض التعليمية والتي تقوم من خلالها المؤسسات التعليمية باستعراض برامجها وتعزيز تواجدها على الصعيد المحلي ضمن مؤسسات التعليم العالي المرموقة في الدولة.

وتحرص جامعة العين على المشاركة سنوياً في معرض "آيتكس" ومختلف المعارض التعليمية إيماناً منها بأهمية ما توفره هذه المعارض من فرصة متميزة للتواصل مع طلبة الثانوية وأولياء أمورهم، وتعريفهم بالتخصصات المختلفة ومدى احتياجات سوق العمل لهذه التخصصات بالإضافة إلى التعريف بمزايا النظم التعليمية في دولة الإمارات.

تنزيل


أخبار ذات صلة