الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • مشاركة مميزة لجامعة العين في "معرض التعليم الخليجي العاشر" في جدة

مشاركة مميزة لجامعة العين في "معرض التعليم الخليجي العاشر" في جدة

  • نشر في: فبراير 24, 2019

سجلت جامعة العين ممثلة بوحدة استقطاب وتواصل الطلبة مشاركة مميزة في مؤتمر ومعرض التعليم الخليجي العاشر والذي استضافته جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة بالمملكة العربية السعودية على مدار يومين متتاليين تحت شعار "الاتجاهات الأكاديمية في التعليم العالي لبناء اقتصاد أخضر" بمشاركة أكثر من 60 جامعة من مختلف الدول.
وقد اطلع معالي الدكتور سعد بن سعود الفهيد، وكيل وزارة التعليم للتعليم العالي، خلال زيارته لجناح جامعة العين على الكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في درجات البكالوريوس والماجستير والدبلوم والحاصلة على اعتماد وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الاعتمادات الدولية.
وقد شهد جناح الجامعة إقبالاً لافتاً من الطلبة والطالبات وزوار المعرض الذين جاؤوا من مختلف أنحاء المملكة، حيث اطلعوا على التخصصات المتنوعة التي تطرحها الجامعة في مختلف الكليات، إلى جانب المنح الدراسية والأنشطة الطلابية والمرافق والخدمات التي تسخرها لطلبتها والتي تلبي كافة احتياجاتهم.
من جانبه، أكد السيد رامي كايد مدير وحدة استقطاب وتواصل الطلبة أن جامعة العين حريصة على المشاركة في المعارض الدولية، وأن مشاركتها في مؤتمر ومعرض التعليم الخليجي العاشر جاءت إيماناً منها بأهمية هذا المعرض دولياً مجال التعليم العالي، مما يسهم في تعزيز التواصل المباشر مع الطلبة ويعكس صورة مشرقة عن الجامعة على كافة الأصعدة.
وتهدف الجامعة من خلال مشاركتها في المعرض إلى تحفيز الطلبة على الالتحاق بالجامعة وذلك ضمن كلياتها وتخصصاتها العلمية التطبيقية، فضلاَ عن حرصها على مواكبة مستجدات التعليم والتفاعل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.