الأخبار

جامعة العين تحتفل بيوم المرأة الإماراتية مع المؤسسات المجتمعية

  • نشر في: أغسطس 28, 2019

شاركت جامعة العين ممثلة بعمادة شؤون الطلبة بمقريها في العين وأبوظبي مجموعة من المؤسسات احتفالاتها بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام. حيث نظم فريق العمادة في مقر أبوظبي بالتعاون مع فريق فخر أبوظبي التطوعي ملتقى حواري لسيدات إماراتيات تميزن في قطاعات العمل المختلفة.

أقيم الملتقى في نادي الجزيرة الرياضي الثقافي حيث شاركت السيدات قصص نجاحهن في تطور دور المرأة الإماراتية في المجتمع، كما تضمن الملتقى عدداً من الفعاليات وتقديم هدايا تذكارية تقديراً لدورهن الفعال في رفعة المجتمع الإماراتي. إضافة إلى تقديم درع تقدير لفريق فخر أبوظبي ممثلاً بالأستاذ أحمد البلوشي.

من ناحية أخرى، احتفل فريق عمادة شؤون الطلبة في مقر العين مع مؤسسة التنمية الأسرية التي أقامت مجموعة من المحاضرات قدمتها الأستاذة خولة السويدي مديرة المركز تحدثت خلالها عن الدور الإيجابي الذي تؤديه المرأة الإماراتية، والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للمرأة الإماراتية لتعزيز مكانتها في المجتمع. كما استعرضت مجموعة من السيدات الرائدات في المجتمع قصصن نجاحهن وتجاربهن في الحياة وكيف تخطين الصعوبات التي واجهتهن، مؤكدين على ضرورة أن تتحلى المرأة بالقوة والطموح والسعي وراء تحقيق الهدف بما يفيد مجتمعها ووطنها.

بدورها ثمنت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، الدور الذي تقوم به دولة الإمارات ممثلة بالقيادة الرشيدة لرفع مكانة المرأة الإماراتية في كافة الأوساط وتوفير كل سبل الراحة والدعم لها، كما تقدمت بالشكر لمؤسسة التنمية الأسرية على الاستضافة مثتمنة جهودهم واهتمامهم بهذه المناسبة الوطنية. وفي نهاية الاحتفال قدمت الدكتورة إبتهال درع شكر وتقدير للأستاذة السويدي. كما قامت الطالبات بتوزيع الورود على السيدات الحاضرات تقديراً لهن.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.