مسرحيات كوميدية ومسابقات ترفيهية في "اليوم المفتوح للصيدلة"

جسد طلبة كلية الصيدلة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا عروضاً مسرحية ترفيهية متنوعة خلال فعاليات "اليوم المفتوح للصيدلة" الذي نظمته الكلية في مقر الجامعة في أبوظبي، وشهد حضور كل من الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، الدكتور محمد غطاس، نائب عميد كلية الصيدلة، الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الكلية.

استهلت الكلية فعاليات اليوم المفتوح للصيدلة بافتتاح نائب رئيس الجامعة ونائب عميد كلية الصيدلة، الصيدلية الافتراضية الأولى في مقر الجامعة بأبوظبي والتي تمثل نموذجاً حقيقياً لصيدليات المجتمع الخارجي، وتهدف إلى تعزيز مهارات الطلبة في الكلية من خلال ممارستهم للعمل الصيدلاني قبل الخوض في سوق العمل مما يؤهلهم بكفاءة لممارسة مهنة الصيدلة بكل مهنية.
وقد شهد اليوم المفتوح للصيدلة عروضاً مسرحية متنوعة، ومسابقات ترفيهية، وفقرات رسم وغناء إضافة إلى عروض الفيديو، والتي نالت جميعها تفاعلاً وحماساً من الجمهور.
من جانب آخر، وفي إطار ربط اليوم المفتوح للصيدلة بفعاليات عام التسامح القائمة في الدولة، نظم طلبة الكلية معرضاً ثقافياً تضمن مجموعة من المشاريع الطلابية إضافة إلى قسم المأكولات الشعبية، وذلك بهدف نشر ثقافة التسامح بين مختلف الثقافات.
جاء تنظيم هذا اليوم بهدف الترويح عن الطلبة قبل موعد الامتحانات، وخلق أجواء ترفيهية بعيداً عن روتين الدراسة اليومي، إضافة إلى تعزيز التواصل بين الطلبة وأساتذتهم. وتأكيداً على ذلك، عبر الدكتور غطاس عن فخره بطلبة الكلية وبمهاراتهم العالية وقدرتهم على تنظيم يوم ترفيهي متكامل بثوا فيه السعادة لدى الجميع.

تنزيل


أخبار ذات صلة