الموارد البشرية تحتفل بموظفات جامعة العين في "يوم المرأة"

احتفلت وحدة الموارد البشرية في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من مارس ممن كل عام، بتنظيم يوم مفتوح لموظفات الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في مقر الجامعة بالعين، حيث تضمن حلقات نقاشية ومسابقات متنوعة وألعاب ترفيهية.

وبهذه المناسبة قالت السيدة سيدرا شاهين، مدير وحدة الموارد البشرية، بأن كل يوم هو عيد للمرأة ومناسبة للاحتفال بإنجازاتها، وأكدت أن جامعة العين ممثلة بوحدة الموارد البشرية تحرص على الاحتفال بهذا اليوم مع موظفات الجامعة تكريماً لهن وتقديراً لجهودهن ودورهن الإيجابي في كافة المجالات في المجتمع.

وفي كلمة لها، أكدت الدكتورة شروق العتر من كلية الأعمال، على أن للمرأة دور بارز في المجتمع منذ قديم الأزل. كما استشهدت بأقوال للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والذي كان له الدور الأكبر في تمكين المرأة وتشجيعها.

وفي جلسة حوارية ممتعة دارت بين موظفات الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية تحدثن خلالها عن التحديات التي واجهتهن في حياتهن وكيف تغلبن عليها. كما أكدن على ضرورة أن تتحلى النساء بالقدرة على تحدي الصعاب والتغلب عليها والسعي لتحقيق ذاتهن للوصول إلى طموحهن وبناء جيل واعٍ للمستقبل.

في نهاية اليوم المفتوح، توجهت مدير وحدة الموارد البشرية بالشكر لكافة الموظفات متمنية لهن التوفيق والنجاح.

تنزيل


أخبار ذات صلة