"حفل الإنجاز" تكريم لجهود معلمي المستقبل

انطلاقاُ من رسالة الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام التي تهدف لإعداد معلمين وممارسين مهنيين، احتفلت كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في العين وأبوظبي بطلبتها الذين أنهوا مساق التدريب الميداني للفصل الدراسي الأول والثاني من العام الأكاديمي 2018-2019 ضمن حفل الإنجاز الذي نظمته الكلية.
استعرض الطلبة خلال الحفل ملفات إنجازهم ومشاريعهم التي تعكس تحقيق أهداف الطلبة للتدريب الميداني وأهم المهارات والخبرات التي اكتسبها ومارسها الطالب المعلم خلال فترة التدريب من خلال العروض التقديمية التي قاموا بها. كما تضمن الحفل معرضاً لأعمال الطلبة من مختلف تخصصات كلية التربية. وتميز حفل الإنجاز هذا العام بمشاركة الطلبة من أصحاب الهمم الذين أبدعوا في ملفات إنجازهم وعروضهم التقديمية.
وأعرب الأستاذ الدكتور الرفاعي عن سعادته بما شاهده من مشاريع تربوية عكست جهد الطلبة وحملت أفكاراً جديدة تثري حصيلة الطلبة ومخرجاتهم التعليمية وتعزز التحصيل الأكاديمي.
وبدوره أكد الدكتور الجلاد على أهمية هذا اليوم الذي يعكس جهود الطلبة في البحث والمتابعة لإعداد ملفات الإنجاز وفق أسس علمية وأكاديمية. كما أنه يعد فرصة لتبادل الخبرات التعليمية والتعلمية بين الطلبة.

تنزيل


أخبار ذات صلة