الأخبار

المسار الوظيفي للخريجين

  • نشر في: مارس 30, 2020

عزيزي الخريج:

عادة ما يكون إيجاد وظيفة مباشرة بعد التخرُّج من الجامعة أمراً صعباً على الخريجين الجُدد. ربما تشعر بالتوتر حول توقعاتك المستقبلة بسبب عدم إيجاد وظيفة تتناسب مع مؤهلاتك الأكاديمية. كما أن شرط الخبرة الذي تضعه غالبية الهيئات والمؤسسات المعلنة عن وظائف شاغرة لديها يعطل حصولك على فرص عمل تناسبك.

 

حرصا من جامعة العين على مسارك الوظيفي وكمبادرة منها لإيجاد فرص عمل للخريجين وابقائهم على اتصال بالجامعة، ونظراً لأن عملية التطوير الوظيفي هي عملية مستمرة ودائمة ولا تنتهي بمجرد تخرج الطلبة من الجامعة، فإن مكتب الخريجين يسعى دائماً لدعم خريجي الجامعة في حياتهم المهنية وذلك من خلال توفير عدة خدمات يستفيد منها الباحثين عن العمل أو الراغبين في تغيير مسارهم الوظيفي أو أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن طلبة لتوظيفهم في البرامج التدريبية أو بدوام كامل. وذلك من خلال التواصل مع بعض جهات العمل المحتملة، لتوفير فرص عمل لخريجيها في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. 

في الوقت الحالي يحرص المكتب لأن يكون الوسيط بين الخريجين وجهات العمل عبر البريد الالكتروني، ريثما يزيد الاقبال على التسجيل في البوابة الالكترونية للخريجين ليتسنى لكم التواصل مباشرة مع الجهات المعنية.

 

حدّث معلوماتك

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.