الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • تنظيم دورة تدريبية بعنوان الاتجاهات المستقبلية في تكنولوجيا المعلومات

تنظيم دورة تدريبية بعنوان الاتجاهات المستقبلية في تكنولوجيا المعلومات

  • نشر في: أغسطس 06, 2020

لم تدع التكنولوجيا جانباً من حياتنا إلا وأحدثت فيه تغييرات كبيرة. وخلال سنوات معدودة أحدثت التكنولوجيا طفرات هائلة في طريقة التعلم والاتصال والتنقل وغيرها من مجالات الحياة. وأصبح أفراد جيل اليوم يعيشون واقعاً كان أشبه بالخيال أو يعد من المستحيلات للأجيال السابقة. وإذا كان مؤشر التطور والابتكار التكنولوجي يتصاعد بسرعة، فكيف ستكون حياة البشر مستقبلاً؟ وقد أصبح الحديث عن التكنولوجيا وتأثيراتها ودورها في إحداث التغيير في حياة الأفراد والمجتمعات بالإضافة إلى توقع مستقبل التكنولوجيا من أهم الموضوعات على الساحة، بالأخص في الوقت الراهن الذي يشهد العالم بأزمة كورونا حيث أكد العالم أهمية التكنولوجيا في شتى المجالات.
وحرصاً من جامعة العين على مواكبة العصر والاطلاع على اخر الدراسات في عالم التكنولوجيا، نظم مكتب الخريجين في الجامعة، بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، دورة تدريبية عن بعد يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2020 بعنوان الاتجاهات المستقبلية في تكنولوجيا المعلومات بمشاركة خريجي الجامعة.
وتضمنت الدورة نبذة عن تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا المعلومات اليوم والاتجاهات المستقبلية لها، والطريقة الأمثل لمواكبة هذه الطفرة كما تضمنت الدورة كيفية توجيه هذه المعرفة لكلما يفيد المجتمع.
وفي الختام تم إرسال استبيان للمشاركين عن الدورات التي يمكن تنظيمها لاحقا على حسب رغبة الأغلبية، حيث سيتم تنظيم دورات مهنية مستقبلا تسعى لتنمية السلم الوظيفي لدى الخريجين وتعزيز المهارات المهنية لديهم.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.