الأخبار

طلبة الصيدلة في جامعة العين يحققون المراكز الأولى في "دوفات 2022"

  • نشر في: فبراير 24, 2022

فاز طلبة كلية الصيدلة في جامعة العين بالمراكز الأولى خلال مشاركة ملصقاتهم في مؤتمر ومعرض دبي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات 2022)، حيث حصلت على المركز الأول عن فئة أفضل عرض تقديمي للملصق كل من الطالبات هلا الخطيب، ودانا حمدان، ومارينا النصرالله (مقر العين) تحت إشراف الدكتور محمد ماجد. فيما حصلت على المركز الثاني كل من سيدرا كريميش، ولمى أبو عامر، ويسرا الشيخ (مقر أبوظبي) عن أفضل ملصق غني بالمعلومات تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد غطاس والدكتورة عزة رمضان. وكان المركز الثالث من نصيب كل من هداية العلي، وشهد محمد، ورزان القيس (مقر العين) عن فئة أفضل ملصق إبداعي تحت إشراف الدكتورة أميرة شعبان. وجاء في المركز الرابع عن فئة أفضل ملصق منظم، كل من: دينا أبو بكر، خالد بركات، وهاجر السعدي (مقر العين) تحت إشراف الدكتور مصعب عرفات. كما حصلت على المركز الخامس كل من نور دباغ، دانا البيك، وزينب عبد الناصر (مقر أبوظبي) عن فئة التصميم وموضوع البحث، تحت إشراف الدكتورة روز الغمراوي.

وقد اطلع الدكتور نور الدين عطاطرة على أعمال الطلبة خلال زيارة قام بها إلى المعرض، وفي هذا الإطار قال: "سعدت بالاطلاع على أحدث ما توصل له العلم من المنجات الصيدلانية والتقنيات الحديثة والأبحاث العلمية في قالب جميل يجمع العلماء والطلبة والشركات المصنعة للأدوية في مكان واحد، وإننا نفخر بطلبة كلية الصيدلة وبجهودهم ومشاركتهم الفاعلة وبتحقيقهم الفوز بحصولهم على مراكز متقدمة عن أفضل الملصقات المعروضة في مختلف الفئات".

من جهته عبر الدكتور خيري مصطفى عميد كلية الصيدلة عن فخره بالطلبة الفائزين مؤكداً على اهتمام الكلية بتقديم الدعم المستمر للطلبة والحرص على فتح المجال لهم للمشاركة في المعارض العلمية والمسابقات التي تشجع البحث العلمي وتكسبهم الخبرات.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحقق فيها طلبة كلية الصيدلة الفوز بمراكز متقدمة ضمن معرض دوفات، حيث أن جامعة العين تحرص على مشاركة طلبتها سنوياً في المعرض لتعزيز مهاراتهم وتأهيلهم لاكتساب وجهات نظر متعمقة في سوق الصيدلة، وإعطائهم فرصة الاطلاع على التقنيات الحديثة في تصنيع الأدوية ومستلزمات الصيدلة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.