الخبرة المتعلقة بأهداف التّنمية المستدامة:
في عام 2015 اتفقت الدّول الأعضاء في الأمم المتحدة على 17 هدفًا للتّنمية المستدامة لإنهاء الفقر، وحماية الكوكب، وضمان الرّفاه للجميع. تساهم خبرة هذه الشّخصية في أهداف التّنمية المستدامة التّالية:
يوليو 02, 2018
تحاول هذه الدراسة أن تلقي الضوء على التغييرات التي طرأت على قطاع السمعي البصري بعد تحوله تدريجيا إلى فضاء الإنترنت، وكيف استفاد مما توفره التكنولوجيا في إحداث تغييرات ملحوظة على مستوى الشكل والمضمون. وعلى هذا الأساس فالدراسة في بدايتها تتناول مسألة الصراع بين الفضاءين التقليدي والإلكتروني في مجال السمعي البصري حول المضمون، بحكم أسبقية التقليدي في هذا المجال، لتعرج بعدها على الاستراتيجيات المستحدثة لقطاع السمعي البصري في الإنترنت، مما يقود ضمنيا للحديث عن رهانات هذا الفضاء في ظل الاستراتيجيات الجديدة ومنها قطاع الإشهار الذي أصبح له كيانه الخاص به، لتتناول في النهاية مسألة مهمة أخذت جانبا من اهتمام قطاع الإنتاج السمعي البصري في فضاء الإنترنت وهي مسألة التسويق الإلكتروني للفيديو.
حقوق الطبع والنشر © 2025 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.