الإختبارات الوطنية والدولية
قياس الأنظمة التعليمية وتطويرها
الأخطاء المفاهيمية
مناهج العلوم
الأبحاث المتعلقة بتعليم الفيزياء
أساليب التدريس وتزويد الطلبة بتعليم ذو معنى
Ayasrah, M., Khaleel Alarabi, Maitha Al mansouri, Abboud, H., & Khaleel Al‐Said. (2024). Enhancing secondary school students’ attitudes toward physics by using computer simulations. International Journal of Data and Network Science, 8(1), 369–380. https://doi.org/10.5267/j.ijdns.2023.9.017.
Alarabi, K., Al Abidi, S., Pagani, L. S., Tairab, H., Alhosani, Y., Rabbani, L., & Al Mansoori, M. (2024). Bridging the Gap: Social Networks and Professional Development in the Eyes of Prospective Science Teachers. Emerging Science Journal, 8(1), 192-204. DOI:http://dx.doi.org/10.28991/ESJ-2024-08-01-014.
Alarbi, K., Halaweh, M., Tairab, H., Alsalhi, N. R., Annamalai, N., & Aldarmaki, F. (2024). Making a revolution in physics learning in high schools with ChatGPT: A case study in UAE. Eurasia Journal of Mathematics Science and Technology Education, 20(9), em2499. https://doi.org/10.29333/ejmste/14983
Alqawasmi, A., Alsalhi, N. R., Alarabi, K., & Alabidi, S. (2024). The Effect of Using the Interactive Board (IB) as an Educational Instrument on 11th Grade Students’ Achievement in Physics and their Attitudes Towards its Use. Dirasat: Human and Social Sciences, 51(1), 14-26. https://doi.org/10.35516/hum.v51i1.951
Alabedi, S., Al Abidi, F., Alarabi, K., Alsalhi, N. R., & Annamalai, N. (2024). Exploring instrumental and integrative motivation in ESL learners of primary schools in Abu Dhabi, UAE. International Journal of English Language and Literature Studies, 13(1), 26-39. DOI: 10.55493/5019.v13i1.4956.
Khalil, R. Y., Tairab, H., Qablan, A., Khaleel Alarabi, & Mansour, Y. (2023). STEM-Based Curriculum and Creative Thinking in High School Students. Education Sciences, 13(12), 1195–1195. https://doi.org/10.3390/educsci13121195.
Alsalhi, N. R., Taani, O., AlArabi, K. S., Al-Qatawneh, S., Annamalai, N., Al-Tarawneh, S., & Eltahir, M. E. (2023). Impact of the Know-Want-Learn (KWL) Strategy on Academic Mathematics Achievements for International Students. Journal of International Students, 13(3), 460-478.
Alabidi, S., AlArabi, K., Alsalhi, N. R., & al Mansoori, M. (2023). The Dawn of ChatGPT: Transformation in Science Assessment. Eurasian Journal of Educational Research, 106(106), 321-337. 10.14689/ejer.2023.106.019.
Rabbani, L. M., Alarabi, K. S., Alsalhi, N. R., & Sa’deh Al Marashdi, H. (2023). BEHAVIOURIST VS. CONSTRUCTIVIST VIEWS OF FEEDBACK: PROVISIONS AND IMPLICATIONS. Arts Educa, 36, 198-206. DOI: 10.6035/artseduca.3612.
Alsalhi, N. R., Al Arabi, K. S., Zakarneh, B., Alakashee, B. A., & Al Qatawneh, S. S. (2023). UNVEILING THE TEACHER’S JOURNEY: UNDERSTANDING THE INSIDER AND OUTSIDER DYNAMICS OF TEACHER’S BURNOUT. Arts Educa, 36. 281-292.
أساليب وطرق تدريس العلوم
تكنولوجيا التعليم
أصول التربية
المنهج المدرسي والمنهج في دولة الإمارات
علم الإحصاء التطبيقي
في عام 2015 اتفقت الدول الأعضاء في الأمم المتحدة على 17 هدفًا للتنمية المستدامة لإنهاء الفقر، وحماية الكوكب، وضمان الرفاه للجميع.
تساهم خبرة هذه الشخصية في أهداف التنمية المستدامة التالية:
حقوق الطبع والنشر © 2025 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.