الأخبار

رئيس جامعة العين يلتقي بأعضاء الهيئة التدريسية

  • نشر في: سبتمبر 28, 2014

Prof. Ghaleb Awad El Refae, AAU President Greets Faculty Membersضمن أطار حرص رئاسة الجامعة على التواصل مع الهيئة الاكاديمية في الجامعة وتقديم كل ماهو جديد في خدمة الطالب، عقد الأستاذ الدكتور غالب عوض الرفاعي رئيس جامعة العين لقاءً مع أعضاء الهيئة التدريسية في الكليات المختلفة في الجامعة حيث رحب بهم وهنئهم ببدء العام الدراسي الجديد 2014/2015 . 

وعرض الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة في هذا اللقاء ملخصاً لتوجهات الجامعة المستقبلية نحو التطوير والجودة وأكد على الأسس التي تنتهجها الجامعة والتي تأتي متوافقة مع معايير هيئة الاعتماد الاكاديمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وأضاف أن الجامعة تعتمد في الأرتقاء بمستواها على عدة محاور اهمها الهيئتين الأكاديمية والإدارية، الطلبة، مصادر التعلم، الأنشطة البحثية والعلمية و التفاعل مع  المجتمع. كما أكد على أهمية البحث العلمي بما يلبي إحتياجات مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة والواقع الاقتصادي والتربوي.

ونوه الرفاعي إلى ضرورة المحافظة على العلاقة  الحسنة التي يجب أن تربط دوماً بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الجامعة, و على الالتزام بالساعات المكتبية والكتاب المنهجي والعمل على تطوير العملية التدريسية والتي تعتبر من أهم معايير ضمان الجودة التي تكفل للجامعة تحقيق الرؤية المستقبلية التي تصبو إليها وفق خططها الاستراتيجية.

 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.