وفد من جامعة الملك فيصل يزور جامعة العين

في إطار توطيد العلاقات الخارجية والداخلية بين جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وكافة المؤسسات الدولية، استقبل الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا –مقر العين- الدكتور خالد بن إبراهيم الحصين، عميد كلية القانون في جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له والمكون من الدكتور نشأت محمود العبدالله عضو هيئة التدريس في كلية القانون، و الأستاذ محمد بن عبد المجيد الأفقاني مدير الإدارة في جامعة الملك فيصل، وذلك بإشراف كل من الدكتور حسين الموجي عميد كلية القانون في جامعة العين، والدكتور أحمد الجبير نائب العميد.

جاءت هذه الزيارة بهدف توطيد العلاقات وتعزيز آفاق التعاون، حيث قام الوفد بجولة في الحرم الجامعي، والاطلاع على مرافق الجامعة كافة، وزيارة مباني الكليات وتحديداً مبنى كلية القانون، حيث أشاد الدكتور الحصين بمرافق الكلية والتجهيزات المتوفرة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وتعتبر جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا الجامعة الأولى والوحيدة على مستوى الدولة التي تحصل على الاعتماد الدولي لبرامج بكالوريوس القانون من المجلس الأعلى للتقييم والبحث والتعليم العالي في فرنسا.

وقد قابل الوفد خلال الجولة مجموعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية من كلية القانون والذين استقبلوهم بحفاوة ورحبوا بزيارتهم. 

من جهته رحب الأستاذ الدكتور الرفاعي رئيس الجامعة بزيارة الوفد من جامعة الملك فيصل، مؤكداً على أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تسعى دائماً لتوطيد العلاقات الخارجية والداخلية مع كافة المؤسسات، مما يجعل جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مصاف الجامعات المتقدمة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهة ثانية أكد الدكتور الموجي عميد كلية القانون في جامعة العين على حرص الجامعة على تعزيز مكانتها بين الجامعات الأخرى، مشدداً على أهمية هذه الزيارة للجامعة، ومتمنياً أن يكون هناك تعاون مستقبلي بين الجامعتين. 

تحميل


أخبار ذات صلة