الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تنظم حفلاً لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة في مقرها بأبوظبي

جامعة العين تنظم حفلاً لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة في مقرها بأبوظبي

  • نشر في: نوفمبر 01, 2016

 

تحت شعار (معاً نتميز)، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين في مقرها بأبوظبي حفل تكريم الطلبة المتفوقين ضمن لائحة شرف الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي –نائب رئيس الجامعة، والدكتور إياد عبد المجيد –نائب عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

قدم الحفل نائب عميد شؤون الطلبة متوجهاً للحضور بكلمة تقدير واعتزاز، ومحيياً روح المثابرة والتميز عند الطلبة، ثم ألقى نائب رئيس الجامعة كلمة شكر وتقدير للمتفوقين حثهم فيها على مواصلة الاجتهاد، ومتمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، كما ألقى نائب عميد كلية الإدارة الدكتور عامر قاسم كلمة أشاد فيها بأبنائه المتفوقين ومحفزاً أبنائه الخريجين لإكمال مسيرتهم العلمية. كما ثمن نائب عميد كلية القانون الدكتور محمود عبد الحكم في كلمة له جهود الطلبة وتميزهم.

في نهاية الحفل قام نائب رئيس الجامعة بتسليم هدايا تذكارية وشهادات تقدير للطلبة المتفوقين، وتوجه بالشكر لجميع الحضور، كما تم التقاط صورة جماعية تذكارية للطلبة مع أساتذتهم.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.