جامعة العين تشارك في معرض نجاح العين 2016

 

ضمن حرصها على التواصل مع الطلبة في جميع  الميادين، شاركت جامعة العين في معرض نجاح العين2016 الذي ينظم تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والذي يقام في مركز العين للمؤتمرات ويستمر من 25 إلى 27 إبريل 2016.

وقد زار سمو الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية، جناح جامعة العين واطلع على آخر المستجدات التي طرأت على الجامعة وآحدث البرامج التي طرحتها الجامعة بمقريها في العين وأبوظبي.

كما زار الجناح مستشار وزير الدولة لشؤون التعليم العالي سيف المزروعي الذي أثنى على جامعة العين وعلى التطور الذي شهدته الجامعة ولازالت منذ أن تأسست وحتى الآن.

تهدف الجامعة من خلال مشاركتها في المعرض للتواصل مع الطلبة وأولياء الأمور حيث يعتبر معرض النجاح  المكان والفرصة الأنسب لجميع الطلبة وأولياء الأمور للتعرف على ما تطرحه الجامعة من تخصصات، لتقديم نبذة عن البرامج التي تطرحها الجامعة، والإجابة عن جميع أسئلة واستفسارات الطلبة والمهتمين باستكمال دراستهم الأكاديمية أو الراغبين بالحصول على درجة الماجستير ودرجة الدبلوم المهني بالتدريس.

وفي هذا الإطار أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، على حرص جامعة العين على أن تكون متواجدة في كل المعارض والمؤتمرات التي تخص الطالب بشكل أساس، حيث تسعى الجامعة دائماً لتحقيق التواصل المستمر مع الطلبة وإيصال صورة مشرقة عن جامعة العين على مختلف الأصعدة. 

 

 

تحميل


أخبار ذات صلة