مع بداية العام الجامعي الجديد 2016-2017 .. نائب رئيس الجامعة يرحب بالطلبة الجدد

الصور
الفيديو

 

 

انطلاقاً من اهتمامها بتعزيز التواصل بين الطلبة والجامعة، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا – مقر أبوظبي- لقاءً تعريفياً ترحيبياً بالطلبة الجدد للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد 2016-2017، وذلك بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي –نائب رئيس الجامعة، والدكتور إياد عبد المجيد –نائب عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية.

وقد رحب الأستاذ الدكتور بلعربي بالطلبة الجدد الذين انضموا لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، معبراً عن سعادته بثقتهم في الجامعة التي انتسبوا إليها ومؤكداً على أن الجامعة تسعى لدعمهم ولاحتضان كل إبداعاتهم وطاقاتهم.

ومن جهته استهل نائب عميد شؤون الطلبة حديثه بالترحيب بنائب رئيس الجامعة والعمداء ورؤوساء الأقسام والطلبة. ومن ثم قام بالحديث عن النظام الجامعي فيما يتعلق بحقوق الطلبة، وتوضيح أهم المصطلحات الجامعية التي تهم كل طالب مستجد، مؤكداً على أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تهتم بطلبتها وتسعى لتجديد الأمل فيهم وشحذ الهمم، كما استكمل حديثه بالتعريف عن عمادة شؤون الطلبة وأهدافها ومهامها وإشرافها على الأنشطة الطلابية التي من شأنها أن تلبي كافة احتياجات الطلبة وتحقق الفائدة والترفيه معاً.

في نهاية اللقاء شكر نائب عميد شؤون الطلبة الحضور أساتذة وطلاباً على مشاركتهم المتميزة، متمنياً لهم عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح.

ويذكر أن هذا اللقاء يهدف إلى استعراض المعلومات التي تهم الطلبة الجدد، وحث الطلبة على طلب المساعدة عند الحاجة، والتواصل مع أقسام الجامعة وعمادة شؤون الطلبة أو الهيئة الأكاديمية والإدارية عند وجود أي استفسار مما من شأنه أن يعزز التواصل بين الجامعة وطلبتها.

تحميل


أخبار ذات صلة