الأخبار

جامعة العين والجمعية الأردنية تكرمان طلبة الثانوية العامة

  • نشر في: يونيو 14, 2017

 

تحت رعاية جامعة العين وبالتعاون مع الجمعية الأردنية، نظمت عمادة شؤون الطلبة حفلاً مميزاً لتكريم طلبة الجمعية الأردنية من الصف الثاني عشر 2017 في مقر الجامعة بالعين، والذي حضره الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، والسيد أحمد فالح الجبور رئيس الجمعية الأردنية، وممثلين عن الجمعية، وحشد كبير من الأبناء الطلبة وأولياء الأمور الكرام، وعدد من موظفي الجامعة الإداريين.

وقد رحبت الدكتورة أبو رزق بالضيوف الكرام وهنأت الطلاب وذويهم على تخرجهم وحصولهم على شهادة الثانوية العامة، كما شجعت بدورها الطلبة على التفكير ملياً لاختيار التخصص الذي يتوافق مع رغباتهم ويلبي سوق العمل .

ويأتي هذا الاحتفال في إطار تشجيع الجمعية الأردنية لطلابها على التفوق، وتكريم المتفوقين منهم،  كما أنها بادرة لتعزيز أواصر المحبة والإخاء بين أبناء الجالية الأردنية. وكذلك ضمن حرص جامعة العين على تشجيع الطلبة ودعم استمرار التحصيل العلمي، وتوطيد علاقات التعاون مع المؤسسات المحلية والخارجية بما يحقق استراتيجية الجامعة في تطوير التفاعل مع المجتمع.

من جهته توجه الأستاذ الدكتور الرفاعي بكلمة للطلبة الناجحين حثهم فيها على مواصلة الاجتهاد، مؤكداً استعداد جامعة العين لاستقبالهم وتلبية كافة طموحاتهم من خلال التخصصات المتنوعة التي تطرحها الجامعة والتي تلبي احتياجات سوق العمل، كما أكد على حرص الجامعة على الاهتمام بالطلبة الأردنيين ومتابعتهم وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم، لتأهيل طلبة مثقفين وجيل واع لاستشراف المستقبل، متمنياً للطلبة دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

في نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين حيث قدمت لهم شهادات التقدير والهدايا الرمزية. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.