جامعة العين ترفع علم الإمارات ليرفرف شامخاً

الصور
الفيديو

 

 

احتفلت أسرة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في العين وأبوظبي بـ "يوم العلم" الذي ارتفع عالياً خفاقاً في حرمي الجامعة على أنغام النشيد الوطني الإماراتي، ووسط أجواء فرح ومشاعر من الفخر والعزة.

ويأتي احتفال جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بيوم العلم تزامناً مع الحملة الوطنية والاحتفالات التي تشارك فيها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة، والتي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -حفظه الله- منصب رئاسة الدولة.

وأكد الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، اعتزاز أعضاء أسرة الجامعة بالاحتفال سنوياً بـ "يوم العلم" لما له من دور في تجسيد الهوية الوطنية والانتماء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يرسخ أسمى معاني السلام والعدل والتسامح، وتأكيداً على الحب والولاء وخدمة العلم ورفعته وبذل الروح للحفاظ عليه شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

من جهته هنأ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً بهذه المناسبة، مؤكداً على أهمية الولاء لهذا الوطن وللقيادة الحكيمة، وعلى حرص جامعة العين للمشاركة في هذا الاحتفال الذي يعبر عن صدق الانتماء لهذا الوطن المعطاء، مثمناً بهذه المناسبة دور القيادة الرشيدة في دعم مؤسسات التعليم العالي لكي تكون رائدة في مجال التعليم.  

يذكر أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تحرص على الاحتفال بيوم العلم سنوياً ومواكبة كافة الأحداث والفعاليات والمناسبات الوطنية التي تشهدها الدولة تعبيراً عن حب الوطن والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة.

تنزيل


أخبار ذات صلة