جامعة العين تحتفي بـ "مربي الأجيال"

 

تحت شعار "كاد المعلم أن يكون رسولاً"، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين، احتفالاً مميزاً لأعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة، بحضور الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، الأستاذ الدكتور ماجد زكي الجلاد، عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وأعضاء الهيئة الأكاديمية، وطلبة الدبلوم المهني في التدريس. ويأتي هذا الاحتفال بمناسبة يوم المعلم العالمي والذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام.

تضمن الاحتفال فقرات ترفيهية، ومسابقات علمية، والسحب على جوائز قيمة، إضافة إلى فتح المجال للنقاش والحوار للمعلمين للحديث عن تجربتهم في المجال التعليمي، والاستفادة من خبراتهم. حيث يهدف هذا الاحتفال إلى إدخال البهجة في نفوس المعلمين تقديراً لجهودهم المبذولة من أجل بناء جيل مثقف وواع.

وقد عبرت الدكتورة إبتهال أبو رزق في كلمة لها، عن فخرها ما يقدمه المعلم من عطاء لا ينضب، مؤكدة على ضرورة تقدير المعلمين وتكريمهم لما يبذلونه من جهد لتنشئة أبنائنا الطلبة التنشئة السليمة وذلك لتشجعيهم على تقديم أفضل ما لديهم باستمرار، فهم كانوا ولا زالوا يسخرون كل طاقتهم لإعدادنا وإعداد أبنائنا للمستقبل.

تنزيل


أخبار ذات صلة