الأخبار

جامعة العين تكرم طلبة لائحة شرف الجامعة

  • نشر في: أكتوبر 22, 2017

 

كرمت جامعة العين طلبتها المتفوقين الحاصلين على "لائحة شرف الجامعة" للفصل الثاني 2016-2017 من شتى التخصصات ضمن حفل التكريم الدوري الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة بمقرها بالعين، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، والأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة، والدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، والعمداء، وأعضاء هئية التدريس، وأولياء أمور الطلبة.

وأعرب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة عن تقديره للطلبة المكرمين والبالغ عددهم 45 طالباً وطالبة، مؤكداً على أن التفوق هدف يتطلب جهوداً مكثفة، وعملاً جاداً من أجل تحقيقه، موصياً الطلبة بالاطلاع على المعارف الحديثة ومصادر المعلومات باستمرار. كما أكد على أهمية دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد.

من جهتها عبرت الدكتورة عميد شؤون الطلبة عن اعتزازها بتكريم الطلبة الذين أثبتوا تميزهم بجدارة، مؤكدة على أن التميز لا يقتصر فقط على التفوق الأكاديمي وإنما يعكس أسلوب ومنهج حياة. وأضافت أن إقامة حفل تكريم الطلبة المتميزين يهدف إلى تشجيعهم للاستمرار في تفوقهم وبذل المزيد من الجهد في التحصيل الأكاديمي.

وتقديراً لتميزهم وجهودهم، قدمت الجامعة هدايا مميزة للطلبة المتفوقين كان من أبرزها دعوة للإفطار مع رئيس الجامعة، كمبيوترات لوحية، إضافة إلى دروع التقدير.  

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.