الأخبار

جامعة العين تكرم جهات التدريب العملي لطلبة كلية الهندسة

  • نشر في: نوفمبر 19, 2017

 

ضمن حرصها على تعزيز العلاقات البناءة بين مؤسسات التدريب المختلفة، كرمت جامعة العين مجموعة من مؤسسات التدريب العملي التي تتعاون مع الجامعة لتدريب طلبة كلية الهندسة، والذين كرمهم الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، بحضور الدكتور نزيه خداج ملاط عميد كلية الهندسة، والدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في الكلية.

وأشار الأستاذ الدكتور الرفاعي إلى أن الهدف من هذا التكريم هو تقدير جهود جهات التدريب وكافة القائمين عليها لتحقيق أعلى مستوى لتدريب طلبة كلية الهندسة، حيث لم تبخل هذه المؤسسات بتطبيق نظريات التدريب الحديثة في إعداد البرامج والمتابعة لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة العملية للطالب.

من جهته، شكر الدكتور خداج ملاط جميع الجهات الحاضرة مثمناً جهودهم المبذولة في تحقيق أعلى معايير الكفاءة في التدريب العملي لطلبة كلية الهندسة في جامعة العين، ومتمنياً المزيد من التعاون المثمر بين كافة الأطراف وعلى كافة الأصعدة.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة العين تحرص على إتاحة فرص التعاون والمشاركة والتفاعل للطلبة مع المؤسسات الخارجية من خلال التدريب العملي وذلك لاكسابهم خبرات متنوعة وتعزيز مهاراتهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.