الأخبار

بطولة "الاتحاد" لكرة القدم في جامعة العين تجري وسط أجواء حماسية

  • نشر في: نوفمبر 19, 2017

 

تشتعل أجواء تنافسية حماسية في جامعة العين ضمن بطولة "الاتحاد" لكرة القدم والتي تنظمها الوحدة الإدارية وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الملعب الرياضي بمقر الجامعة في أبوظبي بمناسبة اقتراب اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

افتتحت البطولة بمباراة مثيرة بين أعضاء الهيئة الأكاديمية وأعضاء الوحدة الإدارية من جامعة العين، فيما تستمر المنافسة الشرسة طيلة البطولة بين الفرق المتنافسة من أعضاء الهيئة الإدارية والطلاب. ونتيجة لسلسة من المواجهات الممتعة يتصدر فريق كلية القانون وفريق كلية الاتصال والإعلام حتى الآن بمعدل 12 نقطة لكل فريق، وسوف يتم الإعلان عن الفرق الفائزة بعد انتهاء البطولة وتتويجهم ضمن احتفالات جامعة العين باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات في مقر الجامعة بأبوظبي.

وتعد بطولة الاتحاد لكرة القدم البطولة الأولى من نوعها التي تقام في جامعة العين، والتي تجري مبارياتها وفقاً لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم السداسية وسط حضور جماهيري غفير من طلاب الجامعة، كما أنها حققت نجاحاً ملحوظاً من حيث عدد المشاركين.

وتعليقاً على البطولة، قال الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، "نحرص في جامعة العين على دعم المواهب الرياضية بهدف تشجيع الشباب وأفراد المجتمع عموماً على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، ومن هذا المنطلق، يأتي إطلاقنا لبطولة الاتحاد لكرة القدم".

وتهدف إقامة هذه البطولة إيماناً من جامعة العين بأهمية إكساب الطالب مهارات متنوعة في المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، إلى جانب المهارات والمعارف العلمية التي يكتسبونها من الجامعة كل حسب تخصصه.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.