الأخبار

جامعة العين تشارك في قافلة "زايد الخير" الثقافية

  • نشر في: أكتوبر 21, 2017

 

شاركت جامعة العين متمثلة بعمادة شؤون الطلبة وكلية الاتصال والإعلام، في قافلة "زايد الخير" الثقافية التي نظمتها وزارة الثقافة وتنمية المعرفة ضمن مبادراتها لعام الخير، على مدار يومين متتاليين في ستاد هزاع بن زايد في العين، برعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وبحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان. وتأتي هذه الفعالية في إطار ترسيخ نهج المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعزيز قيم الخير التي أسسها وقامت عليها دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمثلت مشاركة جامعة العين بإقامة جناح خاص للتعريف عن برامج الجامعة وما تقدمه من خدمات، إضافة إلى تقديم مواد عينية متنوعة لأفراد الجمهور. كما شاركت بتقديم جوائز رمزية للفائزين بالمسابقات التي أقيمت على المسرح.

وقد كان لطلبة كلية الاتصال والإعلام مشاركة مميزة من خلال تقديمهم لعروض مختلفة بعنوان كلنا الإمارات، وداركم معمورة، وفقرات شعرية متنوعة، عبر فيها الطلبة من مختلف الجنسيات عن حبهم للإمارات وشعبها.

وعلقت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة على الفعالية قائلة: "تأتي مشاركة جامعة العين في هذه الفعالية تجسيداً لقيم الخير والعطاء والتطوع والمسؤولية الاجتماعية في عام الخير ووطن الخير، وتعبيراً عن حبنا وتقديرنا للوالد زايد طيب الله ثراه وسيرنا على نهجه".

من جهته عبر الدكتور عبد الرحمن ذياب عميد كلية الاتصال والإعلام عن فخره واعتزازه بمشاركة جامعة العين وطلبة الكلية مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة ومختلف الجهات المحلية والاتحادية تحت مظلة قافلة "زايد الخير" لما لها من دلالات تجسد روح العرفان والامتنان والوفاء للمؤسس والباني رحمه الله.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.