طلبة جامعة العين يحصلون على المركز الأول في فئة مشروع خدمة المجتمع في مسابقة "اليوم الطلابي"

 

للسنة الخامسة على التوالي، شاركت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بكلية الهندسة في اليوم الطلابي الثاني عشر لل IEEE، والذي أٌقيم في جامعة خليفة بحضور الدكتور نزيه خداج ملاط -عميد كلية الهندسة- وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وبمشاركة وحضور طلبة الكلية، إضافة إلى مجموعة من العمداء والأكاديميين والطلبة من كليات الهندسة من مختلف الجامعات في الدولة.

وتحرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بكلية الهندسة على المشاركة في هذا الحدث الذي يقام سنوياً، حيث يعد فرصة مميزة للطلبة لتبادل المعارف والخبرات مع طلبة الجامعات والمؤسسات الأخرى، مما يعزز ثقافة التنافس بينهم، وينمي مهاراتهم وطاقاتهم، ويشجعهم على المزيد من الابتكار، حيث يتم التنافس فيه بين مختلف المؤسسات التعليمية على 24 جائزة في الفئات الستة من المشاريع التالية: مشروع تصميم مشترك، مشروع تصميم هندسي، مشروع تصميم متقدم، مشروع هندسة البرمجيات، مشروع خدمة المجتمع، ومشروع تصميم صناعي.

وقد حصلت كلية الهندسة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة على المركز الأول في فئة مشروع خدمة المجتمع، في حين حصدت على المركز الثالث في كل من فئتي مشروع التصميم الهندسي، ومشروع هندسة البرمجيات.

من جهته عبر عميد كلية الهندسة الدكتور خداج ملاط عن سعادته بفوز طلبة الكلية بمراكز متقدمة، مؤكداً أن الكلية والجامعة تفخر بهم وبجهودهم، مثمناً جهود جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا المستمرة وسعيها الدائم لتحقيق سياسة دعم مشاريع الطلبة، وتشجيعهم على الابداع والابتكار.

يذكر أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا استضافت ونظمت اليوم الطلابي الحادي عشر لل IEEE (فرع الامارات) لعام 2016، في مقر الجامعة بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، والذي شهد نجاحاً كبيراً. 

تحميل


أخبار ذات صلة