الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين ترحب بطلبتها الجدد للعام الدراسي 2016-2017 في مقرها بأبوظ...

جامعة العين ترحب بطلبتها الجدد للعام الدراسي 2016-2017 في مقرها بأبوظبي

  • نشر في: فبراير 13, 2017

 

رحبت جامعة العين بطلبتها الجدد الذين التحقوا بالجامعة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016-2017، وذلك خلال اللقاء الترحيبي التعريفي بالطلبة الجدد والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في مقر الجامعة بأبوظبي.

بدأ اللقاء التعريفي بالسلام الوطني، وتلاه كلمة ترحيبية ألقتها الطالبة سارة الكعبي باسم المجلس الطلابي في الجامعة.

وقد رحب الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة –مقر أبوظبي- في بداية كلمته بالطلبة، معبراً عن سعادته بثقتهم في جامعتهم التي انتسبوا لها، مؤكداً أن الجامعة تحتضن فيهم كل إبداعاتهم وطاقاتهم ومواهبهم، مشيراً إلى أن الجامعة تدعو طلابها لأخذ موقعهم في الحياة مستقبلاً، متمنياً لهم أعواماً دراسية مكللة بالنجاح والتفوق.

واستهل الدكتور إياد عبد المجيد -نائب عميد شؤون الطلبة- الحديث بالترحيب بنائب رئيس الجامعة ونواب العمداء والطلبة. وذكر أن الجامعة تفتح أبوابها مرحبة بأبنائها الطلبة، مؤكدة لهم العزم على تجديد الأمل وشحذ الهمم، ثم قدم تعريفاً عن عمادة شؤون الطلبة وأهدافها ومهامها ورعايتها وإشرافها على الأنشطة الطلابية، تناول بعدها تعريفاً بالنظام الجامعي فيما يتعلق بحقوق الطلبة، وتوضيح أبرز المصطلحات الجامعية، وطرق تقييم أداء الطالب في المساق والامتحان النهائي، ونظام توزيع درجات المساق، وطرق حساب المعدلين الفصلي والتراكمي، واختتم اللقاء بالشكر الجزيل للأساتذة والحضور والطلبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.