مشاركة فعالة لجامعة العين في اليوم الرياضي الوطني

الصور
الفيديو

 

ضمن حرصها على مشاركة المؤسسات المجتمعية والتفاعل مع  المجتمع، شاركت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في اليوم الرياضي الوطني الذي نظمته مديرية شرطة العين تزامناً مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي وجّه به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحت شعار «الإمارات تجمعنا».

حيث تضمنت الفعالية رياضة المشي الأقدام من أمام مبنى مديرية شرطة العين باتجاه دوار بلدية العين، والتي شارك فيها كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي -رئيس الجامعة- وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة.

وتأتي مشاركة الجامعة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني من كونه حدثاً بارزاً يعزز مفهوم الهوية الوطنية، ودعماً لتوجيهات واهتمامات قيادتنا الرشيدة بكل أنواع المبادرات الإنسانية والمجتمعية والرياضية والثقافية.

من جهته عبر الأستاذ الدكتور الرفاعي عن سعادته بهذه المشاركة مؤكداً حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تخص مجتمع المحلي، مشيراً إلى أهمية هذا اليوم الذي يضم كافة فئات المجتمع من مختلف الأعمار لتوحدهم الإمارات تحت شعار "الإمارات تجمعنا".

 

تحميل


أخبار ذات صلة