الأخبار

"معرض العبايات الخيري" لأول مرة في جامعة العين

  • نشر في: فبراير 05, 2017

 

أنشطة ومبادرات خيرية قامت بها جامعة العين في مقرها بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، حيث نظمت وحدة استقطاب وتواصل الطلبة في الجامعة للمرة الأولى "معرض العبايات الخيري" لدعم مرضى التوحد بمشاركة مجموعة من المصممات اللواتي عرضن أحدث صيحات الموضة وأرقى العبايات والأزياء.

كما ضم المعرض مجموعة من الفعاليات مثل: أنشطة الأطفال، ومأكولات متنوعة بالإضافة إلى سحوبات على جوائز قيمة، كل ذلك ضمن أجواء عائلية فريدة ومتميزة.

وقد حلت المصممة "سيرينا" كضيفة شرف على المعرض والتي تعد واحدة من أشهر المصممات في عالم الأزياء وتصميم العبايات، حيث قامت بجولة في أقسام المعرض الذي ضم 15 جناحاً، واطلعت على أحدث تصميمات العبايات التي صممتها نخبة من المصممات المبدعات، حيث عبرت "سيرينا" عن إعجابها بالمشاركة المتميزة للمصممات والتي تميز المعرض بها مثل العبايات والعطور وغيرها، مؤكدة على أهمية دعم المواهب المتميزة، وأضافت أن تنظيم معرض العبايات الخيري لدعم مرضى التوحد هو إنجاز هام يهدف إلى دعم المشاريع الخيرية. كما تقدمت بالشكر الجزيل لجامعة العين على استضافتها متمنية لها ولطاقم العمل المزيد من التقدم والنجاح.

وتهدف إقامة هذا المعرض إلى دعم المشاريع الشبابية، والمشاركة في تقديم الدعم الخيري، بالإضافة إلى خلق أجواء عائلية مليئة بالمرح والمتعة، حيث تسعى جامعة العين للمشاركة الفعالة في المجتمع وتعزيز التواصل بينها وبين الجهات الخارجية وتعميق علاقات التعاون بينهم. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.