الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • فوز ساحق لفريق كلية القانون في اختتام بطولة "الاتحاد" في جامعة العين

فوز ساحق لفريق كلية القانون في اختتام بطولة "الاتحاد" في جامعة العين

  • نشر في: ديسمبر 07, 2017

 

اختتمت جامعة العين بطولة الاتحاد لكرة القدم التي نظمتها الوحدة الإدارية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، والتي أقيمت في الملعب الرياضي بمقر الجامعة في أبوظبي، تزامناً مع احتفالات الجامعة آنذاك باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

شهدت المباراة النهائية من البطولة منافسة شرسة بين فريق كلية القانون وفريق كلية الاتصال والإعلام، والتي أسفرت عن تتويج الأول بكأس البطولة بعد أن حقق فوزاً ساحقاً بنتيجة بلغت 12 هدف مقابل اثنان للفريق المنافس.

وفي الختام توج الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، فريق كلية القانون بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما قدم الميداليات الفضية للفريق الفائز بالمركز الثاني، كما حصل اللاعبين المشاركين على جوائز تقديرية.

وبدوره هنأ الدكتور الجراح الفريق الفائز، معبراً عن سعادته بنجاح الموسم الأول من بطولة "الاتحاد" لكرة القدم، مؤكداً أن الهدف من إقامة هذه البطولة إكساب الطالب مهارات متنوعة في المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، إلى جانب المهارات والمعارف العلمية التي يكتسبونها من الجامعة كل حسب تخصصه.

وتعد بطولة الاتحاد لكرة القدم البطولة الأولى من نوعها التي أقيمت في جامعة العين، والتي جرت مبارياتها وفقاً لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم السداسية وضمن أجواء مثيرة استمرت على مدار شهر كامل تنافس خلالها أعضاء الهيئة الإدارية والطلبة من مختلف الكليات وسط حضور جماهيري غفير من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وطلاب الجامعة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.