الأخبار

محاضرة عن المصادر العلمية لبرامج القانون بتنظيم من مكتبة خليفة

  • نشر في: مايو 02, 2017

 

نظمت مكتبة خليفة بجامعة العين بالتعاون مع كلية القانون محاضرة حول المصادر العلمية لبرامج القانون، والتي قدمها ممثلون عن شركة قوافل المعرفة، بحضور الدكتور حسين الموجي-عميد كلية القانون، والدكتور أحمد الجبير – نائب عميد كلية القانون، والسيد عبد اللاي كابا- مدير المكتبة، والسيدة سميرة محمد التميمي- مساعدة مدير المكتبة.

في بداية اللقاء رحب الدكتور الموجي بالمشاركين وأعرب عن تقديره لجهود المكتبة لتنظيم هذه المحاضرة، تلا ذلك عرضاً عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها شركة قوافل المعرفة والذي قدمته السيدة حنان رزوق، إضافة إلى طرق دعم الكلية في توفير المصادر العلمية والقانونية، وعرض خيارات الاشتراك المتاحة لمجموعة متنوعة من القواعد البيانات القانونية، لا سيما قاعدة محامو العرب القانونية.

ومن ناحيته، أشار الدكتور الموجي إلى أهمية هذا المصدر للكلية، مؤكدا بأن توفره سيدعم الارتقاء بنوعية التعليم والتعلم والبحث العلمي، معرباً عن تقديره لشركة قوافل المعرفة لتقديم هذا العرض المفيد. 

في حين جاء في تعليق السيد كابا على قاعدة محامو العرب القانونية: "تعتبر قاعدة فريدة من نوعها حيث توفر الوصول السهل والسريع إلى النصوص والوثائق القانونية ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضا في دول مجلس التعاون الخليجي". 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.